فيسبوك تويتر
adbrok.com

أوامر بورصة ناسداك

تم النشر في يوليو 17, 2022 بواسطة Donald Travers

الأسهم غير المدرجة في البورصة التقليدية ولكن يتم إدارة التجارة من خلال نظام NASDAQ مع آلية مختلفة للغاية. لا يوجد أي تبادل مركزي على الإطلاق ، ولكن هناك طريقة لصانعي السوق المتنافسين الذين ينشرون اقتباسات على أسهم NASDAQ. عادة ما تكون الأسعار بين الأسعار بين الأسهم والأسعار أكبر بكثير بالنسبة لأسهم NASDAQ مقارنةً بالأسهم المتساوية في بورصة ، وأيضًا مبلغ الأسهم التي يقتبسها المتداولون لا يمثلون عمومًا الاستعداد للتبادل. يشبه إلى حد كبير المخزونات المدرجة في البورصة ، يمكن لك وكيلك أن يعلمك ما هي أفضل الاقتباسات في أي لحظة.

إذا قمت بتقديم طلب السوق ، فمن المرجح أن تحصل على الطلب في العرض الحالي أو طلب اقتباس. تتم إدارة أوامر الحد في بورصة ناسداك بشكل مختلف تمامًا عن أوامر الحد في بورصة نيويورك أو AMEX. على الأرجح ، سيبقى طلب الحد الخاص بك مع شركة الوساطة الخاصة بك وسيتم تنفيذها إذا تختلف اقتباسات صانعي السوق لتلبية طلبك. على سبيل المثال ، لنفترض أنك تفكر في شراء مخزون متداول في بورصة ناسداك ، حيث تم عرض أسعارها التي عرضت أفضل 8 دولارات وعرض بقيمة 8.75 دولار. إذا وضعت أمر شراء حد بسعر 8.25 دولار ، فلن يتم شراؤها على الأرجح حتى يقلل أحد مصنعي السوق من أسعار طلبهم من 8.75 دولار إلى 8.25 دولار. وكيلك ليس ملزماً بعرض طلبك خارج الشركة. تحافظ الكثير من شركات الوساطة الكبيرة على كتب أوامر الحد الداخلي الخاصة بها ، ولكن لا يوجد دفتر أوامر محدد رسمي مثل تلك التي تحتفظ بها البورصات للأسهم المدرجة في البورصة. وبالتالي ، فإن طلب الشراء بسعر 8.25 دولار قد يكون غير معبأ حتى لو كان هناك طلب في شركة وساطة أخرى للبيع بسعر 8.25 دولار.

على عكس بورصة نيويورك ، قد يتداول صانعو السوق أمام طلب الحد الخاص بك حتى عند تقديم طلبك. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم النظر في ما قد يحدث إذا لم يتم شغل طلب الحد الخاص بك خلال فترة زمنية معقولة ، وما زلت ترغب في تداول الأسهم. إذا كنت تعتقد أن الأسهم ستقوم بلعب كبير ، فيمكن أن يستمر قبل أن يتم شغل طلب الحد الخاص بك. من ناحية أخرى ، إذا كنت لا تتوقع أن يذهب الأسهم إلى أي مكان قريبًا ، فربما لا يهرب منك. إذا كنت بحاجة حقًا إلى إنجاز المعاملة ، فأنت تريد التفكير في هذا الخطر الذي قد يهربه السهم منك.

Facebook Twitter
adbrok.com

NASDAQ Stock Orders

Posted on June 17, 2022 by Donald Travers

Stocks that aren't listed on a conventional exchange but trade through the NASDAQ system are managed with a very different mechanism. There's absolutely no centralized exchange, but there's a method of competing market makers who post quotes on NASDAQ stocks. The spreads between the bid and ask prices are normally much larger for NASDAQ stocks compared to equal exchange-listed stocks, and also the amount of shares that the traders quote are generally not representative of the willingness to exchange. Much like exchange-listed stocks, your agent can let you know what the best quotes are at any given moment.

If you place a market order, you will most likely get the order filled at the current bid or ask quote. Limit orders on NASDAQ are managed quite differently from limit orders on the NYSE or Amex. Most likely, your limit order will remain with your brokerage firm and be implemented if the market makers' quotes vary to satisfy your order. By way of instance, suppose that you're thinking about buying a NASDAQ-traded inventory whose best exhibited quotes are a bid of $8 and an offer of $8.75. If you put a limit buy order at $8.25, your purchase probably won't be filled until one of those market manufacturers decreases their request quote from $8.75 to $8.25. Your agent is under no obligation to display your order outside the firm. Lots of the larger brokerage companies maintain their own internal limit order books, but there is no formal limit order book such as those that the exchanges maintain for exchange-listed stocks. Thus, your order to purchase at $8.25 may go unfilled even if there's an order at another brokerage firm to sell at $8.25.

Unlike the NYSE, the market makers may trade in front of your limit order even when you placed your order . Additionally it is important to consider what may happen if your limit order isn't filled within a reasonable period of time, and you still wish to trade the stock. If you think the stock will make a significant play, then it could proceed before your limit order becomes filled. On the other hand, if you aren't expecting the stock to go anywhere soon, perhaps it doesn't run away from you. If you really need to get the transaction done, you want to think about this danger that the stock may run away from you.