فيسبوك تويتر
adbrok.com

قواعد المتداول المحترف في سوق الأسهم

تم النشر في يناير 6, 2023 بواسطة Donald Travers

في سوق اليوم ، تقوم المؤسسات الكبيرة بشراء الأسهم بالملايين. يمكن أن يكون هذا طلبًا كبيرًا على السهم ، لذلك عندما يرتفع الطلب ، يرتفع سعر السهم. لذلك أنا متأكد من أن الأسهم قد تم شراؤها من قبل المؤسسات. هذا يبدو على حجم كبير. نظرًا لأن المشتري المؤسسي لا يحتاج إلى كل واحدة من هذه الأسهم في وقت واحد وقيادة سعر الشراء مرتفعًا جدًا في يوم واحد ، فإنهم عادة ما يشترون الأسهم مع مرور الوقت ، وأحيانًا أسبوعيًا أو ربما شهرًا بالإضافة إلى عدة أشهر. يمكنك العثور على العديد من المشترين المؤسسيين لدرجة أنه أثناء شراء حجم الحجم بشكل كبير مع مرور الوقت.

يظهر هذا المجلد على المخططات بسهولة. انتبه إلى زيادة التكلفة على زيادة حجم ما لا يقل عن أربعة أيام على التوالي. أستخدم أحيانًا ثلاثة أيام ، لكن هذا أكثر خطورة. على الرسم البياني ، ستلاحظ ارتفاع سعر الأسهم وزيادة الحجم لمدة ثلاثة إلى أسبوع فقط. ثم قد يبرد المخزون الخاص بك قليلاً أو يتسطح من بضعة أيام إلى سنوي أو أكثر. تم تسمية هذا التسطيح قاعدة إذا بقي سعر السهم في نطاق تداول جيد. يبدو أن هذا يوفر طاقة سعر السهم. إذا استمرت الشركة في التنفيذ بشكل جيد ، فستكون لديك اندلاع على السعر على الأسهم أيضًا ، فقد يرتفع بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة. يتم الانهيار بمجرد أن يتم الوصول إلى ارتفاع قاعدة القاعدة مرة أخرى وارتفع حجم كبير فوق أعلى مستوى سابق. إنها نقطة شراء مثالية.

حاول أبدًا اختيار السهم بعد أن يصل إلى أعلى بكثير من نقطة الشراء هذه. عادة ما يكون لديك فقط كل يوم أو يومين للحصول على الأسهم في نقطة شراء مثالية. إذا كان يمتد كثيرًا ، فهناك فرصة لفشل الاختراق ويمكن أن يعود سعر السهم بسهولة إلى أسفل أو أسفله ، لذا كن حذرًا. سترتفع الأسهم القوية للغاية ، وتسطح لفترة قصيرة من 3 أيام إلى 3 أسابيع وترتفع وارتفاع مرة أخرى. يمكن أن يحدث هذا عدة مرات ، لذلك هناك ما يبدو أنه مستويات على الرسم البياني.

هذه هي هروب مع نقاط شراء مختلفة. كلما زادت عمليات الانهيار التي يمكنك العثور عليها ، كلما زادت خطورة الشراء في حالة الشراء بعد الانهيار الثالث. قد تبدأ المؤسسات في تحقيق الأرباح في مجموعات أكبر الآن وسيبدأ سعر الشراء في الانخفاض أو التسوية في قاعدة أخرى. يختلف مقدار وقت القاع ، لذا قد يتقدم سعر سهم الشركة الصلب بسرعة تمامًا مثل المثال الذي أعطيه أعلاه أو قد يستمر القاع لمدة شهور أو سنوات ويصبح من الصعب تحديده. انظر إلى جداول مختلفة من المخططات مما يعني أن لديك صورة شاملة واضحة عن المكان الذي تلتزم فيه القرائن الفنية في الواقع. وغني عن القول أن أي مخزون قد يرتفع تمامًا مثل الصاروخ ويبدو أنه يذهب إلى الأبد ، ولكن ما يرتفع يجب أن يسقط وسهم يرتفع مثل الصاروخ عادة ما يسقط مثل واحد أيضًا. الجزء الصعب هو التخمين متى قد يحدث هذا الخريف. ربما أخبرني ، لا يمكنني الوقوف إلى تخمين أين يمكن أن تشارك الأموال.

عندما تحصل على ربح قدره 20 ٪ في الأسهم ، تأكد من عدم احتواء السهم أبدًا قبل محو الربح. بيع قبل حدوث ذلك. سأبيع سهمًا بمجرد تراجع السعر في حجم أعلى لمدة 3 إلى 5 أيام. إذا خسر السهم من 5 ٪ إلى 8 ٪ بعد فترة وجيزة من شرائها ، فسوف أبيع اللحظة التي أستطيع. بالنسبة لأولئك الذين يحصلون على ربح 20 ٪ رغم ذلك ، في انتظار إشارة بيع أكبر حجم. في بعض الأحيان ، سيحاول المتداولون المؤسسيون التخلص من المساهمين الضعفاء والخجول والخوف من أسهمهم ودفع سعر الشراء إلى أعلى مرة أخرى. وهذا ما يسمى Shakeout. لا يمكن أن يحدث هذا إلا في حجم منخفض ، لذا احترس من سعر السهم المتساقط على حجم أعلى. يمكن أن تكون هذه إشارة بيع حقيقية.

كلما ارتفعت النسبة المئوية الخاصة بك ، كلما زادت مساحة الغرفة التي تحتاجها للمناورة بقدر ما يمكن أن تشارك بيع الأسهم أو الاحتفاظ بها. إذا لم تأتي إشارة البيع ، فمن الممكن السماح لها بالركوب ولكن شاهدها بعناية في هروب في وقت لاحق. بعد ثلاثة أو أكثر من هروب ، يمكن أن يختفي البخار. قد ترغب في استرداد استثماراتك الأصلية من خلال بيع عدد قليل من أسهمك والسماح للآخرين بالتحقيق أي مكاسب أو تحمل استثمارًا ممتدًا. أو يمكنك بيع ما يكفي للحصول على ربح لائق والسماح بنسبة مئوية أدنى. احترس من إشارات البيع واسمح القواعد التي تظهر لك. في حالة بيع جميع أسهمك بنسبة 20 ٪ أو حتى أكثر ، لا تقلق. لا أحد يحصل على ربح. خمسة من الصفقات سنويًا وقد تضاعفت أيضًا أموالك.

Facebook Twitter
adbrok.com

The Rules of a Professsional Stock Market Trader

Posted on March 6, 2023 by Donald Travers

In today's market the large institutions are buying shares by the millions. This can be a huge demand on the stock so when demand is high the share price rises. THEREFORE I be sure that the stock has been bought by institutions. This appears as high volume. Because the institutional buyer doesn't need it each one of these shares simultaneously and drive the purchase price too high in a single day, they'll normally purchase shares as time passes, sometimes weekly or perhaps a month as well as several months. You can find so many institutional buyers that while they're purchasing the volume increase dramatically as time passes.

This volume is seen on charts easily. I watch out for a rise in cost on increased volume at least four days in a row. I sometimes use three days, but that's much riskier. On a chart you will notice the rise in stock price and the increased volume for only three to a week. Then your stock may cool off a little or flatten out for from a couple of days to per year or even more. This flattening is named a base if the share price remains in a good trading range. This appears to supply the share price energy. If the business continues to execute well you will have a breakout on the price tag on the stock also it could skyrocket dramatically in a brief period of time. A breakout is once the high indicate the left of a base is reached again and on large volume rises above the prior high. It is a perfect buy point.

Try never to choose the stock after it reaches far above this buy point. You'll usually only have each day or two to get the stock at an ideal buy point. If it extends too much there exists a chance the breakout will fail and the price tag on the stock could easily fall back again to or below the bottom, so be cautious. An extremely strong stock will rise, flatten for a short while of from 3 days to 3 weeks and breakout and skyrocket again. This can happen many times so are there what looks to be tiers to the chart.

These are breakouts with different buy points. The more breakouts you can find the more risky the purchase in the event that you purchase following the 3rd breakout. The institutions may begin taking profits in larger groups now and the purchase price will begin to fall or flatten into another base. The amount of time of the bottom varies so a solid company share price may progress quickly just like the example I give above or the bottom may last for an interval of months or years and become harder to identify. Look at different schedules of the charts which means you have an obvious overall picture of where in fact the technical clues stick out. Needless to say any stock may skyrocket just like a rocket and appear to go forever, but what rises must drop and a stock that rises such as a rocket usually falls like one too. The hard part is guessing when this fall may happen. As possible probably tell, I can't stand to guess where money can be involved.

When you've got a profit of 20% in a stock be sure you never contain the stock before profit is erased. Sell before that occurs. I'll sell a stock once the price backs off on higher volume for 3 to 5 days. If the stock loses 5% to 8% soon after I purchased it, I am going to sell the moment I can. For those who have that 20% profit though, await the bigger volume sell signal. Sometimes the institutional traders will attempt to shake loose the weak, timid and scared shareholders from their shares and drive the purchase price higher again. That is called a shakeout. This can only happen on low volume so watch out for the falling share price on higher volume. This can be a true sell signal.

The higher your percentage gain the more room you need to maneuver so far as selling or holding the stock can be involved. If the sell signal doesn't come it is possible to allow it ride but watch carefully in the later breakouts. After three or even more breakouts the steam could be gone. You might desire to recoup your original investment by selling a few of your shares and letting the others pick up any longer gains or hold for an extended term investment. Or you can sell enough to get a decent profit and let an inferior percentage ride. Watch out for the sell signals and allow rules show you. In the event that you sell all of your shares for a 20% or even more gain, don't worry. Nobody gets broke going for a profit. Five of the trades per year and you also have doubled your cash.